المواطن بالفيديو .. الروس يفتتحون مونديال 2018 بخماسية مدمرة في شباك الأخضر

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

تعرض المنتخب السعودي لخسارة ثقيلة بثلاثية دون رد من منتخب روسيا في افتتاح مونديال 2018.

ودخل المنتخب السعودي الشوط الأول من المباراة بدون أنياب هجومية حقيقية ومع عدم وجود ترابط بين خطوط الأخضر، تمكن المنتخب الروسي من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب يوري جازينسكي في الدقيقة ال12 من الشوط الأول برأسية مميزة.

وواصل منتخب روسيا ضغطه الهجومية حيث كان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل تماسك دفاعي من الأخضر.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المنتخب الروسي من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب دينيس تشيرشيف بعد مراوغة للدفاع السعودي في الدقيقة ال43 من عمر النصف الأول من اللقاء.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الروسي ضغطه الهجومي ولم يتحسن أداء المنتخب السعودي والذي استمر أداءه كأداء الشوط الأول.

وتمكن اللاعب ارتيم دزيوبا في الدقيقة ال71 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الروسي عبر رأسية مميزة عجز عبدالله المعيوف عن صدها.

واصل منتخب روسيا تألقه الهجومي حيث سجل تشيرشيف ثاني أهدافه والرابع للروس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وأضاف اللاعب جلوفين الهدف الخامس للروس في الدقيقة الثالثة من الوقت بل الضائع بطريقة أكثر من رائعة لتنتهي المباراة بخسارة الأخضر بخماسية دون رد.

بهذه النتيجة أصبح رصيد المنتخب الروسي 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما أصبح رصيد الأخضر صفر من النقاط.

 

 

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا المحتوي ( المواطن بالفيديو .. الروس يفتتحون مونديال 2018 بخماسية مدمرة في شباك الأخضر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق