الوطن العربي نتنياهو: تهديدات الطائرات بدون طيار ضد إسرائيل كابوس حقيقي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس، تهديد الطائرات بدون طيار ضد إسرائيل بأنه "كابوس حقيقي".

وقال نتنياهو، في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالقدس المحتلة، إن إسرائيل تعمل حاليًا على ابتكار حلول تكنولوجية لمواجهة هذا التحدي الذي وصفه بـ"الضخم".
وأضاف نتنياهو، وفق ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، "إنك لا تحتاج

إلى أجهزة حكومية كبيرة، ولا تحتاج إلى أجهزة استخبارات أجنبية، ولا تحتاج إلى أي شيء... كل ما تحتاجه هو جهاز بـ50 دولارا و5 كيلوجرامات من مادة تي إن تي، مرفقة به للوصول إلى البيت الأبيض".
وأشار نتنياهو إلى أن هذا الانتشار
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
للتكنولوجيا له عواقب هائلة، مضيفا "أعتقد أنها ليست مفهومة بشكل واضح، نحن نعمل على ذلك الآن، علينا أن نفكر في كيفية تسخير تكنولوجيا ضد هذه التكنولوجيا، نحن نفعل ذلك في إسرائيل، نحن نطور هذا، لا يمكنني أن أخبركم بأننا قد قمنا بحل هذه المشكلة، لكني أعتقد أنه يمكننا أن نتعاون لمحاولة مواجهة هذا التحدي، وحذر في الوقت نفسه من خطورة تهديد الطائرات بدون طيار.

وكالات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي نتنياهو: تهديدات الطائرات بدون طيار ضد إسرائيل كابوس حقيقي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق