المواطن محافظ منشآت يهنئ قيادة المملكة والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

رفع محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد باسمه ونيابةً عن منسوبي ومنسوبات “منشآت” التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وللشعب السعودي كافَّة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وسأل الرشيد الله عز وجل قبول أعمال الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على ربوع هذا الوطن وجميع البلدان العربية والإسلامية وشعوبها وهم يرفلون بالأمن والإيمان والعافية والسلام.

وقال :” إن قيادة المملكة الرشيدة دأبت خلال شهر رمضان الماضي على جعل الحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما من معتمرين وزوار ضمن أولوياتها، حيث حشدت جميع إمكانيّاتها لنجاح موسم العمرة”.

وأضاف الرشيد “إن ما رصدته الكاميرات وبثته القنوات الإعلامية، وما ينشر في الإعلام يُبرهن حقيقةً مرسَّخةً في ذهن الناس عن جهود قيادة المملكة الرشيدة وشعب المملكة الكريم بما شرفهم الله به من خدمةٍ لقاصدي الحرمين الشريفين وخدمة من يقصدهما”

واختتم الرشيد قائلًا “إن عيد الفطر المبارك يعد مناسبةً وفرحةً عظيمةً بعد صيام شهر الخيرات والبركات المبارك سائلًا المولى عز وجل أن يديم أفراحه على الأمتين العربية والإسلامية”.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن محافظ منشآت يهنئ قيادة المملكة والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق