فلسطين: البيت الأبيض: سنواصل القسوة على روسيا حتى تغير سلوكها

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هدّد البيت الأبيض بـ "إجراءات قاسية" ضد روسيا لحملها على تغيير سلوكها.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا هوكابي، الخميس، إن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب "ستواصل القسوة على روسيا حتى تغير سلوكها".

وأضافت "ترمب شديد القسوة على روسيا، ويتعين على حكومة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تقرير ما إذا كانت تريد أن تصبح فاعلا جيدا أم سيئا".

وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، أمس، عن توسيع قائمة العقوبات المفروضة على روسيا؛ لتشمل 19 شخصية و5 شركات روسية إضافية، تتّهمهم واشنطن بالتدخّل في الانتخابات الأمريكية عام 2016.

وتنظر التحقيقات في قضية التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية الرئاسية عام 2016، واحتمال وجود تواطؤ بين موسكو وحملة ترمب، أو ما إن كان الأخير عرقل تحقيقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) حول نفس القضية، من خلال طرد مديره السابق، جيمس كومي، في أيار/ مايو 2017.

وترفض موسكو كافة الاتهامات الموجهة إليها بشأن التدخل في الانتخابات الأمريكية، وأكدت أكثر من مرة أن ذلك ليس من مصلحتها، وأن الاتهامات الأمريكية "لا أساس لها من الصحة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: البيت الأبيض: سنواصل القسوة على روسيا حتى تغير سلوكها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق