اخبار فلسطين اليوم حماس: أمن السلطة في الضفة يعتقل 6 مواطنين

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث اعتقلت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة 6 مواطنين على خلفية سياسية، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أمر قضائي أو أي سند قانوني، حسب بيان لحركة المقاومة الإسلامية حماس.

وأوضحت الحركة في بيانها الجمعة، أن جهاز الأمن الوقائي في مدينة جنين اعتقل الشابين ضياء ملحم وإبراهيم ملحم بعد اقتحام منزل الأخير الساعة 12 منتصف الليل، وتفتيشه وترويع الأطفال والنساء.

وكما اعتقل جهاز الوقائي في قلقيلية كل من إبراهيم رشاد صوان وحذيفة عبد الناصر غانم وهمام باسم صوان وفيصل عوني بري، من قرية إماتين، بعد استدعائهم للمقابلة صباح الأمس.

وأشارت على ان أجهزة السلطة في طولكرم تواصل اعتقال صديق عودة لليوم الـ 25 تواليا في سجن أريحا، وشقيقه حكمت عودة لليوم الـ 10على التوالي.

وفي مدينة الخليل فيواصل وقائي السلطة اعتقال الأسير المحرر إياد أبو خضير من بلدة صوريف لليوم الـ5 على التوالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم حماس: أمن السلطة في الضفة يعتقل 6 مواطنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق