اخبار فلسطين اليوم حماس: التهجم على فصيل بحجم وتاريخ الشعبية أمر مرفوض ومدان

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أدان القيادي بحركة حماس حسام بدران اليوم الجمعة تهجم قيادات من حركة فتح على الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعد إعلانها عدم المشاركة في اجتماع المجلس الوطني نهاية الشهر المقبل.

وقال مسؤول العلاقات الوطنية في حماس في تغريدات على حسابه في "تويتر" صباح اليوم إن " التهجم على فصيل وطني بحجم وتاريخ الجبهة الشعبية امر مرفوض ومدان ويدل على عقلية مبنية على الإقصاء ورفض الآخر".

واعتبر هذا التهجم "جهل بالواقع وإنكار للتاريخ النضالي"، مضيفًا "يكفي أن نذكر بأن الأمين العام السابق للجبهة الشعبية اغتيل على يد الاحتلال، فانتقم له ثوار الجبهة باغتيال احد وزراء الاحتلال الأكثر تطرفا".

وتابع بدران "كما أن الأمين العام الحالي أحمد سعدات معتقل في سجون الاحتلال ومحكوم 30 عاما لدوره النضالي المميز".

ولفت إلى أن "المواقف السياسية للجبهة الشعبية عموما تتسم بالنضج والتوازن والحفاظ على الثوابت".

وأوضح القيادي بحماس أن موقفها الأخير الرافض لعقد المجلس الوطني تحت سقف الاحتلال وبعيدا عن التوافق الوطني هو دليل وعي وحدوي يستحق الاحترام والتقدير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم حماس: التهجم على فصيل بحجم وتاريخ الشعبية أمر مرفوض ومدان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق