سلطانة: فنان شهير يتعرض لهجوم من أبناء بلده بسبب أغنية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث يستعد الفنان التونسي صابر الرباعي، خلال الفترة المقبلة، لإصدار أغنية تحمل عنوان "سلام يا دفعة"، تهداء للجيش المصري.

وتعرض الرباعي بسبب هذا العمل الذي انتهى مؤخرا من تسجيله، وتعامل فيه رفقة محمد البوغة في الكلمات، ومحمد عبد المنعم في الألحان، لهجوم من طرف جمهوره في تونس، الذين اعتبروا أن جيش بلده أحق وأولى بأن يغني لهم، وأن يقدم لهم الدعم والتقدير.

يشار إلى أن أخر أعمال صابر الرباعي حملت عنوان "ما تخفش مني"، أصدرها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج وليد ناصيف، أصدرها نهاية شهر يناير الماضي، عبر قناته على اليوتيب، وكذك القنوات العربية الفضائية.

 

ما لم يكن متوقعا ان تواجه الاغنية الجديدة "سلام يا دفعة" التي انتهى من تسجيلها الفنان صابر الرباعي لإهدائها إلى الجيش المصري بحملة من الانتقادات والاستياء والغضب من قبل عدد من التونسيين، الذين اعتبروا أن تونس وجيشها أولى بهذا الدعم للثناء وتقدير تضحيات الجيش والقيادة التونسية في محاربة الارهاب والانتصار عليه. يذكر ان الأغنية من كلمات محمد البوغة، والحان محمد عبد المنعم، وتوزيع خالد نبيل، وستبث عبر مختلف وسائل الإعلام في الأيام القليلة القادمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فنان شهير يتعرض لهجوم من أبناء بلده بسبب أغنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق