تعليق ناري من "عمرو أديب" على إذاعة النشيد بالمستشفيات

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

انتقد الإعلامي عمرو أديب، قرار هالة زايد وزيرة الصحة، بإلزام المستشفيات بإذاعة النشيد الوطني.

وقال "أديب"، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "هي الناس صابرة ومستحملة ومستنية الفرج والتأمين الصحي وتحسن حال المستشفيات، ليه بقى نستفزهم ونحسسهم أننا مش مهتمين بالهم الصحي وقاعدين نهزر ومش فارق معنا العلاج".

وتابع الإعلامي: "كل الإنجاز والتغيير بالنسبة لوزيرة جديدة هو السلام الوطني، في بعض الأحيان ينجح مسئول ما في هدم إنجاز دولة في لحظة".

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أصدرت قراراً تم تعميمه على جميع مستشفيات الجمهورية، حيث نص على إذاعة السلام الجمهوري ثم يعقبه قسم الأطباء يومياً، وذلك عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى.

وأوضحت الوزيرة أن هذا القرار يعزز من قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات سواء للمريض أو الأطقم الطبية، مضيفةً أن بث القسم سيذكر الأطباء بمبادئ الإنسانية المنصوص عليها في القسم، والتي هي أساس أي عملية خدمية نبيلة تقدم للإنسان.

هذا المحتوي ( تعليق ناري من "عمرو أديب" على إذاعة النشيد بالمستشفيات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق