اخر الاخبار طالب يفقأ عين بحريني بـ«سيف» بسبب خلاف مروري

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يتسبب الازدحام الـ”مروري” في نشوب خلاف بين شخصين، ولكن مع مرور دقائق قليلة يهدأ الوضع ويسير كل واحد في طريقه، ولكن ما حدث مع رجل بحريني كان غير ذلك تماما، حيث اصطدم في سيارة أخرى أثناء السير بالطريق، ما دفع الطرف الثاني إلى النزول من سيارته وإخراج سيف من ملابسه وضرب البحريني بقوة في عينه.

ووفقا لصحيفة “الأيام” البحرينية، فإن خلافا مروريا نشب بين شاب بحريني وآخر خليجي، الأمر الذي تسبب في اعتداء الأخير على البحريني بسيف صغير في عينه، وتسبب ذلك في حدوث عاهة مستديمة له.

وأصدرت المحكمة في البحرين حكما بالسجن 3 أعوام على الخليجي وشهرا للبحريني، ولكن الأخير طعن على الحكم.

وأوضحت الصحيفة أن الخلاف وقع في منطقة المحرق بين طالب يبلغ من العمر 22 عاما وشاب بحريني يبلغ عمره 23 عاما، حيث اعترض الطالب بسيارته مسار الثاني واصطدم بمركبته مرات عدة لإيقافه، الأمر الذي تسبب بتلفيات في سيارة البحريني.

وبعد توقفه نزل الطالب من سيارته وتوجه للبحريني ونشبت بينهما مشادة كلامية أدت إلى الضرب، وبعدها قام الطالب بإخراج سيف صغير وضرب به البحريني على وجهه ويديه ورأسه وعينه حتى فقد الوعي.

التدريب التقني تقدم أول دورة للسلامة المرورية للسيدات بالرياضشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار طالب يفقأ عين بحريني بـ«سيف» بسبب خلاف مروري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق