سلطانة: كوثر براني توضح حقيقة تقليدها لأيمن السرحاني

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أكدت الفنانة المغربية كوثر براني أنها لم تسع إلى تقليد أي فنان في تصوير أغنيتها الجديدة "نظرة" التي أصدرتها بمناسبة عيد الحب.

ووضحت "براني" في تصريح لها لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنها باعتمادها تقنية "سيلفي ستيك" هدفت ظهورها بشكل جديد يروق استحسان جمهورها، وحاولت من خلاله نقل تفاصيل حياتها اليومية رفقة زوجها في قالب بسيط وغير متصنع.

وأكدت "براني" أن تقنية "سيلفي ستيك" ليست حكرا على فنان بعينه كأيمن السرحاني الذي اتهمت أنها تقلده، كونه ليس الفنان الوحيد الذي صور بهذه التقنية حيث علقت قائلة: " مكنقلد حتى واحد حيت مكانبغيش حتى أنا اللي يقلدني"، وأوضحت أن الفكرة قد تخطر في ذهن أي فنان مشيرة أن النجم سعد لمجرد بدوره اعتمدها في أحد أغانيه.

يذكر أن كوثر براني هي خريجة برنامج اكتشاف المواهب "عرب ايدول"، وتزوجت العام الماضي من الفنان هاني خطاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: كوثر براني توضح حقيقة تقليدها لأيمن السرحاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق