سلطانة: فيصل عزيزي يزف خبرا سعيدا لجمهوره في ختام مهرجان الدراما التلفزيونية بمكناس

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث زف المغني الشاب فيصل عزيزي على جمهوره عبر حسابه على انستغرام، خبرا سعيدا أشار إلى أنه لم يكن يتوقعه، وهو فوزه بجائزة أحسن ممثل عن الفيلم التلفزيوني "دوبل ڤي".

ونشر عزيزي صورة له من البساط الأحمر الخاص بمهرجان مكناس، حاملا في يده درع الجائزة المشكل على هيئة شاشة تلفزيون قديمة، وعلق عليها بالقول: "جائزة أحسن ممثل في مهرجان مكناس التلفزي عن فيلم دوبل ڤي لمخرجه سعيد أزار، جائزة غير متوقعة، فرحة لا توصف".

وتلقى فيصل عددا من علامات الإعجاب من طرف عدة نجوم مغاربة، من بينهم طارق باطمة، وعبد الاله رشيد، وسعيد باي، ومريم الزعيمي، وحمزة الفاضلي، وذلك كنوع من التهنئة على الجائزة التي حصل عليها بصفتحه ممثل بعيدا عن الغناء.

يشار إلى أن مهرجان الدراما التلفزيونية توج كذلك مسلسل "رضاة الولدة"، للمخرجة زكية الطاهيري، والذي سبق وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، من بطولة السعدية أزكون، وإبتسام العروسي، وأسامة بسطاوي، وناصر أقباب، وسحر الصديقي، ومالك أخميس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فيصل عزيزي يزف خبرا سعيدا لجمهوره في ختام مهرجان الدراما التلفزيونية بمكناس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق