سلطانة: هذا رأي كوثر براني في نشر فيديوهات وهي ترقص في أحد الأعراس

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت الفنانة المغربية كوثر براني أنها لا تنزعج من نشر مقاطع فيديو تظهر فيها وهي ترقص خلال إحيائها لحفلات الأعراس المغربية.

وأكدت "براني" في تصريح لها لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنها لا تنشر مقاطع الفيديو حيث تحترم خصوصية العرس كون العائلات المغربية محافظة ولا تستطيع تجاوز حدودها مشيرة أن مقاطع الفيديو تم نشرها من طرف الأشخاص الذين حضروا العرس.

وأوضحت "براني" أن رقصة "الركادة" التي رقصتها في أحد الاعراس هي رقصة محترمة وغير مائعة مؤكدة أنها تتعامل وكأنها أحدى ضيفات العرس حيث تعبر يذلك عن فرحتها وسعادتها بمشاركتها في مثل هذه المناسبة.

وكانت كوثر براني قد أصدرت مؤخرا أغنية "نظرة" بمناسبة عيد الحب، شاركها فيها زوجها هاني، حيث قامت بتصوير الكليب على طريقة السيلفي، واختارت مشاركة الجمهور لحظات خاصة جدا من حياتها اليومية، بعيدا عن التمثيل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هذا رأي كوثر براني في نشر فيديوهات وهي ترقص في أحد الأعراس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق