المواطن أوبك تتوقع تراجع الطلب على النفط خلال 2019

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - متابعة

توقعت منظمة الدول المصدرة للبترول –  أوبك – الأربعاء انخفاض الطلب العالمي على خامها في العام المقبل مع تباطؤ نمو الاستهلاك وضخ منافسيها المزيد من الإمدادات.

وفي أول توقعاتها لعام 2019 في تقريرها الشهري، قالت منظمة البلدان المصدرة للبترول إن العالم سيحتاج 32.18 مليون برميل يوميًا من الخام من دولها الأعضاء العام القادم البالغ عددهم 15 عضوًا، بانخفاض 760 ألف برميل يوميًا عن العام الحالي.

وذكرت أوبك أن إنتاجها النفطي في يونيو حزيران ارتفع إلى 32.33 مليون برميل يوميًا، بما يفوق توقعات الطلب. وضخت السعودية المزيد من النفط في ضوء مراعاتها لدعوات الولايات المتحدة وغيرها من المستهلكين إلى تعويض النقص في إمدادات بلدان أخرى وتهدئة الأسعار الآخذة في الصعود.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن أوبك تتوقع تراجع الطلب على النفط خلال 2019 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق