ليبيا اليوم موشايد: لا وجود لأسواق العبيد بليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، بيتينا موشايد، عدم وجود أي أدلة فعلية تثبت مزاعم وجود أسواق لبيع البشر داخل ليبيا، مشددة على ضرورة بذل مجهودات أكبر لمُساعدة ليبيا على استرجاع قوتها وتأمين حدودها.

وحول العملية البحرية للاتحاد الأوروبي قبالة سواحل ليبيا “صوفيا”، أشارت موشايد إلى أن سفن العملية قامت بإعادة ما يُقارب الـ20 ألف مهاجر غير قانوني إلى مواطنهم الأصلية.

وأضافت السفيرة حول نتائج عملية “صوفيا” موضحة أن سفنها تمكنت من الوصول إلى قوارب كانت تحمل آلاف المهاجرين بالقرب من السواحل الليبية، وقامت بإنقاذهم.

وأظهرت نتائج العملية “صوفيا” تراجع تدفقات الهجرة غير القانونية عبر البحر المتوسط بنسبة 50%، بينما تراجعت أعداد وفيات المهاجرين المُسجلة عام 2017 بنسبة 37% عن أعدادها عام 2016، وفق ما ذكره قائد عملية صوفيا الأميرال إنريكو كريدندينو.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم موشايد: لا وجود لأسواق العبيد بليبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق