سلطانة: بالفيديو.. طبيبة تثير الجدل بإقامتها "حفل طلاق" فخم

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة إحتفال طبيبة مصرية تدعى "أوليفيا حنا" بطلاقها وسط أصدقائها وهي تغمرها السعادة والفرح بهذا القرار حيث أثارت جدلا كبيرا في صفوف النشطاء.

وقالت "أوليفيا "الملقبة بسندريلا عبر حسابها الشخصي على "الفايسبوك" إن حفلة طلاقها ما هو إلا تعبير عن سعادتها وتعويض لما حرمت منه من فرحة طوال الفترة السابقة لها، حيث أن حفل زفافها كان أسوء يوم في حياتها ولذلك قررت أن تعوض نفسها بفرحة حقيقية هي من صنعتها بنفسها، وسط أصدقائها وكل أحبائها في محل إستقرارها بواشنطن.

وأضافت أوليفيا: "الاستقبال بالزغاريد مش طبيعي والناس كلها هنأتني على الطلاق". وتابعت: "أنا فعلا أشعر بالسعادة لأني اتحرمت أفرح وأكون عروسة، ويوم فرحي تحول لحزن وبكاء، ولبست فستان فرح بسيط”.
كما كشفت أن طلاقها بمثابة نصر وبداية حياة جديدة، قائلة: “ليلة من ليالي العمر ليلة احتفالي بالحرية بالنصر بالاستعداد لحياة جديدة، ليلة احتفالي بالطلاق وقد استطعت أن أتحدى ثقافات شرقية كادت تدمر المرأة فنظرة المجتمع العربي للمرأة المطلقة جعلها تكتم أنفاسها وتقتل بداخلها فرحتها بالحرية من عبودية زواج فاشل، انتبهوا يا سادة فالمرأة المطلقة إنسانه قبل أن تكون مطلقة وطلاقها لا يعيبها بل يعيب من تزوج بها ولم يستطع أن يكون لها رجل ارفعي رأسك عاليا، يكفيكِ شرف أنك المرأة التي كرمت في كل الأديان افرحي وتهللي فأنتي عظيمة وتستحقين الحرية فاحتفلي بحريتك وبحياتك الجديدة ولا تهتمي لكلام الناس فارضي ربك قبل أن ترضي الناس”.

facebook

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالفيديو.. طبيبة تثير الجدل بإقامتها "حفل طلاق" فخم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق