سلطانة: ملحن "إنت باغية واحد" يتعامل مع أشهر نجوم الوطن العربي بأغاني مغربية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث وقع الملحن وكاتب الكلمات المغربي محمد الرفاعي، مساء يوم الثلاثاء الماضي، عقد عمل مع شركة الانتاج المصرية "الميليانز"، من أجل تقديم مجموعة أغاني مغربية لنجوم الشركة.

وأضاف الرفاعي في تصريحه لمجلة سلطانة، أن طبيعة العقد الذي جمعه بالمنتج أحمد أيوب صاحب شركة الإنتاج المصرية، هو تقديم عدد محدد من الأغاني، سواء لحن أو كلمات، حسب رغبة الفنان الذي سيتعامل معه، مشيرا أنه لن يكون عقد إحتكار يلزمه التعامل معهم فقط، بل يتوجب عليه تقديم الأعمال المتفق عليها فقط لا غير.

وأشار ملحن أغنية سعد المجرد الشهيرة "انت باغية واحد"، أن الشركة تتعامل مع أهم نجوم الوطن العربي، من بينهم محمد حماقي، ورامي صبري، ووائل جسار، الأمر الذي سيجعله يتعامل مع فنانين لذيهم شهرة واسعة، وغنائهم بالدارجة المغربية من إبداعه.

يشار إلى أن محمد رفاعي تعامل مع عدد من النجوم العرب والمغاربة، أصحاب شهرة كبيرة، من بينهم لطيفة التونسية، ونيكول سابا، ومينا عطا، وابتسام تسكت، وزينة الداودية، وأخرون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: ملحن "إنت باغية واحد" يتعامل مع أشهر نجوم الوطن العربي بأغاني مغربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق