سلطانة: صادم.. انتحار نجمة بوليوود شنقًا في غرفتها

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية الشابة "موميتا ساها" معلقة بسقف غرفتها، بعد أن تلقت مكالمة هاتفية من جيرانها بفتح شقتها حيث وجدتها معلقة في غرفتها.

ورجحت تحقيقات الشرطة الأولية، أن تكون "ساها" البالغة من العمر 23 سنة قد عانت اكتئابًا حادًّا أدى إلى انتحارها.

وكانت "موميتا" قد نشرت تدوينة على حسابها الخاص بموقع "فايسبوك" قالت فيها: "لم أستطع أن أصبح ممثلة ناجحة، فلا يمكن أن تحقق توقعاتك في بعض الأحيان، لذلك سأرحل إلى الأبد".

ووفق ما صرح به والديها، فإن طباع "موميتا" كانت عاطفية وعنيدة كثيرًا، وكشفا أنها زارتهما بعد ظهر يوم 9 مارس، لكن بعد عودتها الى منزلها في اليوم نفسه، لم يتمكنا من الوصول إليها عبر الهاتف، وفي اليوم التالي، تم كسر الباب من قبل الجيران فقط ليجدوها ميتة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها نجوم من بوليوود بالانتحار شنقًا، وآخرهم كان المخرج الهندي "شاد كومار" الذي أقدم على الانتحار شنقًا في مقر إقامته في "ميرا رود"، وهو بعمر 55 سنة من دون أن يترك أيّ رسالة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: صادم.. انتحار نجمة بوليوود شنقًا في غرفتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق