اخبار فلسطين اليوم صدام ثأري بين يوفنتوس والريال بربع نهائي الأبطال

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث جنّبت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الكلاسيكو" المبكر بين ريال مدريد "حامل اللقب" وبرشلونة الطامح بالعودة لرفع الكأس من جديد.

القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، وسحبها النجم الأوكراني السابق اندري شيفشنكو حملت أخباراً سعيدة لبعض الفرق، وسيئة لأخرى، حيث ستحتم على ريال مدريد تكرار مواجهة النهائي الأخير مع يوفنتوس الإيطالي، الذي سيلعب بمشاعر الثأر بعد خسارته برباعية، وحرمانه من التتويج باللقب الأوروبي الكبير.

وكان "البيانكونيري" والنادي الملكي قد التقيا في عدة مناسبات بالسنوات الأخيرة، وتمكن رجال اليجري من إقصاء ريال مدريد في الدور نصف النهائي لعام 2015، ولكن تمكن رجال زين الدين زيدان بالانتقام من "السيدة العجوز"، وذلك في نهائي نسخة الموسم الماضي بمدينة كارديف الويلزية بعد الفوز برباعية ورفع اللقب.

أما مانشستر سيتي الإنجليزي أحد أكبر المرشحين للقب سيواجه مواطنه ليفربول، في المباراة الوحيدة التي ستقام بين فريقين من ذات الدولة، وستكون فرصة لجوارديولا للثأر من خسارته في الدوري الانجليزي من يورجن كلوب، الذي تمكن من إيقاف سلسلة "السيتيزنز" في الدوري هذا الموسم، بتغلبه على رجال جوارديولا، وبأسلوب نال الإشادة.

وفي المواجهات الأخرى، فإن برشلونة سيكون في مواجهة بالمتناول نظرياً أمام روما الإيطالي والذي لا يمر هذا الموسم بأفضل مستوياته مع المدرب دي فرانشيسكو.

في حين أن إشبيلية الإسباني صاحب أكبر مفاجأة في دور الستة عشر سيكون في مهمة صعبة امام العملاق بايرن ميونيخ الألماني، والذي استعاد مستوياته المميزة مع مدربه يوب هاينكس، والذي يسعى لتكرار ثلاثية أخرى بعد أن حققها عام 2013.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الذهاب يومي الثالث، والرابع من أبريل المقبل، فيما تلعب مواجهات الإياب يومي العاشر، و11 من نفس الشهر.

الدوري الأوروبي

وغابت المواجهات الكبيرة بين الفرق المشاركة في قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت بيد نجم برشلونة السابق ايريك ابيدال، ولعل أبرز هذه المواجهات هي التي ستجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

ولن يكون "الروخي بلانكوس" في مهمة سهلة أمام سبورتينج لشبونة، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا بداية الموسم، ويتمتع مدربه خورخي خيسوس بخبرة كبيرة.

وفي لقاء آخر، سيواجه آرسنال الإنجليزي نظيره سسكا موسكو، والفريق الروسي كان قد حقق اللقب تحت المسمى القديم كأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

وفي المواجهات الأخرى، يلعب مارسيليا الفرنسي مع نظيره لايبزيج الألماني، في حين يلتقي لاتسيو الإيطالي نظيره ريد بول سالسزبورج النمساوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم صدام ثأري بين يوفنتوس والريال بربع نهائي الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق