المواطن مشاهير الكرة يتفقون على ضعف مستوى الأخضر

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - طارق سعد

اتفق عدد من المحللين الكرويين في السعودية على سوء أداء الأخضر في الافتتاح أمام روسيا، حيث كانت السلبية التي ظهر بها الأخضر مثار استغراب الجماهير والنقاد على حد سواء؛ نظراً للخسارة الكبيرة التي مُني بها الأخضر في الافتتاح.

وقال خالد الشنيف في تعليقه على الخسارة: “حظ اوفر..لا اداء ولا نتيجة..ظهور غير مشرف” .

كما غرد فيصل أبو اثنين: ” ‏اداء باهت وضعيف جدا للمنتخب السعودي على كافة الاصعدة .. ‏روسيا تعتبر من اقل فرق أوروبا ومع ذلك الفارق كبير..!خدعة المباريات الودية تسببت في الخماسية فالمباريات الرسمية تختلف..! هذا واقعنا .. علينا تقبله والتعايش معه..!هواة امام محترفين..!”

وقال الإعلامي وليد الفراج: ” الاخضر لم يقدم مع لاعبيه ما يستحق الشكر والتقدير ، ولم يرد شيء مما منح للاعبين ماليا ومعنويا”

كما لام الدولي السابق فهد الهريفي خط وسط المنتخب السعودي وبالأخص تيسير الجاسم ويحيى الشهري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف، على النتيجة الكبيرة التي خسر بها المنتخب السعودي.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مشاهير الكرة يتفقون على ضعف مستوى الأخضر ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق