الوطن: لخلافات مالية.. شقيقان يعتديان على عامل خردة بسكين في الدقهلية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث مركز بلقاس بالدقهلية، اليوم، القبض على شقيقين "خراط وعامل خردة" بعد اعتدائهما بالضرب بسكين على عامل خردة مما تسبب في إصابته بكسر في عظام الجبهة واشتباه نزيف بالمخ.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ مركز شرطة بلقاس عن وصول الإمام رفعت الإمام، 19 سنة، عامل خردة، ومقيم بعزبة جاد، إلى مستشفى بلقاس المركزي، مصابا بكسر في عظام الجبهة واشتباه نزيف داخلي في المخ، ولا يمكن استجوابه، ادعاء تعدي من آخرين، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال علاجه.

وانتقل ضباط مباحث مركز بلقاس بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وبسؤال شقيق المصاب رفعت، 30 سنة، عامل، في محضر الشرطة، اتهم كل من "ياسر. ا. إ "، 41 سنة، خراط، وشقيقة "محمد"، 26 سنة، عامل خردة ، بالتعدي على شقيقة بالضرب بألة حادة سكين بحوزة كلا منهما وإحداث إصابته لوجود خلافات مالية بينهم.

وأكد بيان مديرية الأمن أنه بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما، في محضر الشرطة، اعترفا بارتكاب الواقعة وتخلصهما من الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها في أحدي المجاري المائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5044/2018 جنح مركز بلقاس، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: لخلافات مالية.. شقيقان يعتديان على عامل خردة بسكين في الدقهلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق