الوطن: "الأطباء": 90 مليون جنيه لزيادة المعاش النقابي إلى 800 جنيه

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، تقرير عن أنشطة اللجان بالنقابة، على الجمعية العمومية العادية المنعقدة اليوم.

وأشار الأمين العام لنقابة الأطباء، إلى أن زيادة المعاش النقابي لاتحاد المهن الطبية إلى 800 جنيه، جاء بناءً على دراسة اكتوارية للخبير المالي.

وأوضح الطاهر، أن صندوق اتحاد المهن الطبية، والذى يصرف منه المعاشات يأتي بناءً على الاشتراكات والدمغة الطبية والتي لم يلتزم بها نحو 95% من الأطباء الأعضاء، لافتًا أن الاتحاد وضع خطة لضمان دفع الدمغة الطبية، بسبب أن هذه الزيادة ستكلف الاتحاد 90 مليون جنيه.

وأضاف الأمين العام لنقابة الأطباء: "قمنا خلال العام برفع قضية ضد قانون ربط  زيادة الأجور بموازنة الدولة ومساواتنا بالفئات الأخرى، وكذلك قانون المسؤولية الطبية والذي وافقت عليه لجنة الصحة وتم إرساله لوزارة العدل، وندرس الملاحظات كافة لتعديل بعض أجزاء مشروع القانون، وأخيرًا قضية بدل العدوى".

ودعا الطاهر، جميع الأطباء للحضور لجلسة بدل العدوى، لأنه لايصح أن يأخذ الطبيب 60 جنيهًا فقط.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "الأطباء": 90 مليون جنيه لزيادة المعاش النقابي إلى 800 جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق