الوطن: أحد أفراد الجالية بلندن: المشاركة في الانتخابات 4 أضعاف المرات السابقة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جان عزيز أحد أفراد الجالية المصرية بإنجلترا، تزايد إقبال المواطنين على التصويت في أول أيام الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، مشددا على تزيد الأعداد 4 أضعاف عن الانتخابات السابقة.

وقال عزيز، في تصريح لـ"الوطن": توافد حتى الآن أكثر من 210 ناخبين، متوقعا أن تصل النسبة إلى ألف شخص بعد انتهاء العمل بالبلاد، حتى تتسنى للمواطنين فرصة الذهاب إلى مقار الاقتراع.

وأضاف أن الجالية حرصت على حث جميع أفرادها على المشاركة بالعرس الانتخابي، كما أنها ستوفر أتوبيسات لنقل الناخبين من خارج لندن إلى مقر السفارة غدا، موضحا أنهم استعدوا لأي مضايقات قد تحدث من المعارضين للنظام، بالتنسيق مع الشرطة البريطانية.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، أمس، على أن تمتد لثلاثة أيام، تنتهي في 18 مارس، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: أحد أفراد الجالية بلندن: المشاركة في الانتخابات 4 أضعاف المرات السابقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق