سلطانة: الدار البيضاء.. أستاذ يُخرج تلاميذه وينفرد بتلميذة في القسم وما يفعل بها صدم الجميع

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أدانت محكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء أستاذا للغة الفرنسية بسبع سنوات سجنا بعد متابعته بتهمة هتك عرض تلميذة.

وكشفت يومية "الصباح" في عددها الصادر اليوم الجمعة أن الحكم شكل صدمة بالنسبة للأستاذ المتهم الذي طان يتوقع أن يتم تمتيعه بالبراءة في الملف، كونه ظل متمسكا بانكار التهمة الموجهة إليه، إذ يعتبرها تصفية حسابات من قبل جهات.

وتبعا للمصدر ذاته فشكاية الأسرة للوكيل العام للملك باستئنافية البيضاء كشفت أن التلميذة الضحية ضاقت درعا بتصرفات الأستاذ وأفصحت لإحدى أستاذاتها بالأمر ما جعلها تتبع برنامجها الزمني حتى تمكنت من ضبط المعني بالأمر ينفرد بها في أحد الفصول بعدما أخرج بقية التلاميذ.

وفي الوقت الذي تمسّك فيه الأستاذ ببراءته مدعوما بعدد من التلاميذ وأولياء أمورهم وأطر بالمؤسسة، خرج حكم المحكمة ليدينه بسبع سنوات سجنا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: الدار البيضاء.. أستاذ يُخرج تلاميذه وينفرد بتلميذة في القسم وما يفعل بها صدم الجميع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق