سلطانة: ليلى البراق تكشف لأول مرة حقيقة خضوعها لعملية تنحيف

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث خرجت الفنانة المغربية ليلى البراق عن صمتها لتوضح حقيقة خضوعها لعملية تنحيف من أجل فقدان وزنها حيث أن شكلها تغير بشكل جذري.

وقالت "ليلى" في حوار لها مع مجلة"لالة فاطمة"أن الوزن الزائد كان سيؤثر حتما على صحتها لذلك قامت بنهج خطة لنقص وزنها من خلال ممارسة الرياضة فهي تعشقها إضافة إلى إتباع نظام غذائي صحي كانت له أثار إيجابية على وزنها.

وأضافت أن هذا يظل مجرد شكل خارجي للإنسان أما الأساس فهو جوهره وروحه وجماله الذي لا يفنى،كما صرحت أن اهتمام الإعلام بشكلها أكثر راجع لأن وزنها كان زائدا بعد الولادة واعتاد الجمهور على رؤيتها في صورة معينة لكن عندما شاهد صورة مغايرة طرح مجموعة من التساؤلات الكثيرة حول هذا الأمر خاصة ان الرائج هو عمليات التنحيف والتجميل لذلك عندما عادت للساحة خلق شكلها"البوز".

يشار أن ليلى البراق خريجة برنامج إكتشاف المواهب المغربية"إستوديو دوزيم" حيث فازت بلقب الجائزة الكبرى لسنة 2007 واشتهرت بصوتها الطربي وحضورها المتميز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: ليلى البراق تكشف لأول مرة حقيقة خضوعها لعملية تنحيف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق