ليبيا اليوم «شباب 2000» في سبها ينظمون ملتقى لمناقشة ظاهرة العنف المدرسي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

تحدى طلبة من مواليد 2000 في سبها مُعلّمتهم التي شككت في استطاعتهم تقديم الفائدة للمجتمع، بتنظيمهم ملتقى شباب 2000 في المدينة.

وقالت منسقة الملتقى أبرار السنوسي، في تصريحات صحافية لها، إن فكرة الملتقى كانت تحديا من الطلبة لإحدى معلّماتهم التي اعتقدت أن مواليد 2000، لا يُعوّل عليهم؛ لأنهم لا يستطيعون تقديم المفيد لمجتمعهم، مضيفة أن ذلك حفزهم لتنظيم الملتقى الأول من نوعه، والتبرع بالتكاليف المالية له، بالتعاون مع منتدى شباب سبها، وشبكة تثقيف الأقران بالمدينة.

وأوضحت السنوسي أن الملتقى الذي اختتم فعالياته الخميس، ناقش ظاهرة العنف المدرسي، وسبل الحد منها في المدارس، بتجسيد مسرحية تحاكي العنف كتبها وأخرجها الطلبة، مبينة أنها حازت على ترحيب الطلاب وأولياء الأمور، بحسب وصفها.

The post «شباب 2000» في سبها ينظمون ملتقى لمناقشة ظاهرة العنف المدرسي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «شباب 2000» في سبها ينظمون ملتقى لمناقشة ظاهرة العنف المدرسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق