الوطن: على أنغام "السمسمية".. أغنية للانتخابات الرئاسية في الإسماعيلية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على أنغام السمسمية، أطلق الفنان رضا قنديل، عازف الآلة الشهير بالإسماعيلية، أغنية جديدة بعنوان "انزل شارك قول صوتك" لحث الجماهير بالمحافظة ومنطقة القناة ومصر كلها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم، على مسرح مكتبة مصر العامة بإشراف عام أمل رجب مدير عام المكتبة.

وقال قنديل المدرب لهذا الفن التراثي بمكتبة مصر العامة، إنه أصر على كتابة غنوة تحث المواطنين على المشاركة والتصويت لأهمية هذه التجربة التي تساهم في صناعة القرار الشعبي لانتخاب رئيسه مرة أخرى، ولكن هذه المرة على أنغام السمسمية الشهيرة والتي تمثل تراثا مهما لأبناء الإسماعيلية ومنطقة القناة بشكل عام.

جدير بالذكر أن الغنوة تم تسجيلها على مسرح مكتبة مصر العامة وغناها موظفي المكتبة الذين شاركوا المؤلف الغناء وخروجها إلى النور والتي أصبح يتغنى بها العديد من شعب الإسماعيلية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: على أنغام "السمسمية".. أغنية للانتخابات الرئاسية في الإسماعيلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق