الوطن: أردوغان يعلن السيطرة على ثلاثة أرباع "عفرين"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيطرة الجيش التركي و"السوري الحر" على ثلاثة أرباع منطقة "عفرين" السورية في إطار عملية "غصن الزيتون".

وقال أردوغان، في كلمة ألقاها اليوم خلال مؤتمر لفرع حزبه "العدالة والتنمية" في ولاية "أرضروم" شمال شرقي تركيا، إن "تركيا تمكنت إلى حد كبير من حل مشكلة عفرين، ونحن الآن نسيطر على ثلاثة أرباع المنطقة".

وتطرق الرئيس التركي، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إلى الدعم العسكري الذي تقدمه الولايات المتحدة إلى تنظيم "وحدات حمايةالشعب /العمال الكردستاتي" في سوريا، وقال: "يقدمون لتنظيم إرهابي شتى أنواع السلاح دون أي مقابل، ويرفضون بيعها لنا بالمال، ثم يقولون إنهم لا يدعمون الإرهاب، كيف يحصل ذلك؟ هل بالإمكان توضيح ذلك؟"، حد تعبيره.

وأضاف: "إذا أرادت الولايات المتحدة الأمريكية العمل معنا ضد الإرهاب، فعليها البدء بإخراج الإرهابيين من شرقي الفرات"، مشددا على أن بلاده توسع الآن نقاط المراقبة في إدلب وإحكامها من جهة، والتوجه إلى منبج من جهة أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: أردوغان يعلن السيطرة على ثلاثة أرباع "عفرين"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق