الارشيف / منوعات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين ومصادمات بمناسبة مرور 100 يوم على إعلان ترامب بشأن القدس

اخبار ليبيا اليوم حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية، فجر اليوم الجمعة، فيما شهدت الأراضي الفلسطينية مصادمات مع قوات الاحتلال الإسرائيلية بسبب مرور 100 يوم على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس.

وذكرت هيئة بث الاحتلال الإسرائيلي، أن الفلسطينيين الثلاثة مطلوبون للاشتباه بقيامهم بأنشطة"إرهابية وإعمال شغب".

من جهة أخرى، انطلقت ظهر اليوم، المسيرات الأسبوعية في الضفة الغربية وقطاع غزة، رفضا لإعلان ترمب، القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، بحسب وكالة" سما" الفلسطينية.

وأصيب عدد من الشبان بالرصاص الحي والمطاطي الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلية، فيما أصيب العشرات بالاختناق في هذه المواجهات.

وفي قطاع غزة، أطلقت قوات إسرائيلية النار تجاه المتظاهرين شرقي بلدة عبسان الجديدة؛ شرقي محافظة خان يونس جنوب القطاع مما أدى إلى إصابة احد المتظاهرين في حصيلة أولية.

يذكر أن إعلان ترامب أدى إلى احتجاجات عربية وإسلامية ودولية، كما دفع الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى استبعاد الولايات المتحدة كوسيط في محادثات السلام مع الإسرائيليين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين ومصادمات بمناسبة مرور 100 يوم على إعلان ترامب بشأن القدس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا