سلطانة: والدي سعد لمجرد لابنهما: "تجنب ملاقاة هؤلاء الأشخاص في المغرب"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث اعتمد النجم المغربي سعد لمجرد خلال حلوله بالمدينة الحمراء مراكش، نهاية الأسبوع الماضي على أربعة من حراس الأمن بهدف تأمين الحراسة المشددة له رفقة عدد من أصدقائه المقربين.

وحرص "لمعلم" على الالتزام بتوصيات محامييه ووالديه نزهة الركراري والبشير عبدو، حيث أجبر عدم الظهور في الاماكن العامة وسط المعجبين والتقاط الصور معهم، أو حتى نشر صور عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. كما ألزم "لمجرد بتجنب ملاقاة بعض الأشخاص ممن كانوا إلى وقت قريب أصدقاءه الأمر الذي طبقه لمجرد، وحاول ما أمكن الاقتصار على أصدقائه الذين سبق أن زاروه في باريس، وعايشوا معه الأزمة منذ بداياتها.

وتجاوزت أغنية سعد لمجرد "غزالي" التي اختار إطلاقها من المغرب عقب زيارته الأخيرة، بعد سماح القضاء الفرنسي له بالعودة إلى المغرب لفترة مؤقتة 10 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب في أقل من 48 ساعة محققة بذلك نجاحا كبيرا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: والدي سعد لمجرد لابنهما: "تجنب ملاقاة هؤلاء الأشخاص في المغرب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق