سلطانة: فيديو صادم.. أب مريض نفسياً يعنف ابنه "المعاق" بقسوة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم لأب يضرب ابنه المعاق بأبشع صور التعنيف والقسوة، وظهرت فيه الأم تصرخ مستغيثة في إنقاذ ابنها.

وجاء في المقطع المنتشر حديث للأم تناشد من خلاله السلطات المختصة من أجل مساعدتها ومساعدة ولدها ومعالجته، نظراً لاحتياجه للرعاية الطبية اللازمة بسبب ظروف إعاقته مؤكدة بأن والده "مختل عقلياً".

ووفق ماجاء في موقع"العربية.نت" فقد أوضح المهندس أحمد قنفذي مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجنوب السعودية إشارة إلى ما تم تداوله في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت وسم "#مريض_نفسي_يعنف_ابنه_المعاق"،أن فريق وحدة الحماية الاجتماعية بمنطقة جازان تدخّل لمتابعة الحالة والوقوف ميدانياً عليها لدراستها ومعالجة المشكلة وتقديم كافة الخدمات اللازمة.

و أضاف ذات المصدر أن الوزارة قالت على لسان متحدثها خالد أباالخيل: "إنه تبين بعد الوقوف على الحالة أن الابن تعرض لحادث مروري قبل ثلاث سنوات أصيب على إثره بكسر في الحوض، ونتجت عنه إعاقة ألزمته التنقل على كرسي متحرك، فيما يعاني والد الابن مرضاً نفسياً، وتم على خلفية ذلك نقل الابن ووالده إلى مستشفى الصحة النفسية، للتأكد من سلامتهما وخلوهما من الأمراض، وسوف تستكمل إجراءاتهما حال استلام نتائج تقارير الصحة النفسية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فيديو صادم.. أب مريض نفسياً يعنف ابنه "المعاق" بقسوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق