المواطن بيتزي عن خسارة الأخضر: لا أعرف ما الذي حدث

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

أعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن حزنه الشديد وذلك بعد خسارة الأخضر بخماسية دون رد من المنتخب الروسي في افتتاح بطولة كأس العالم 2018.

وتحدث بيتزي بعد المباراة قائلاً: لا أعرف ما الذي حدث ولكن ارتباك الأخضر وارتكابه للأخطاء ساهما في تفوق المنتخب الروسي علينا بخماسية.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: لابد من نسيان ما حدث في مباراة اليوم والتركيز فيما هو مقبل.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض الجولة الثانية في كأس العالم أمام المنتخب الأوروغوياني يوم الأربعاء المقبل.

وسيخوض المنتخب المصري مباراته الأولى في كأس العالم أمام منتخب الأوروغواي غداً الجمعة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد.

وحرص ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على حضور مباراة الافتتاح رفقة فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية وجياني إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

وكانت مباراة السعودية وروسيا أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بحضور الآلاف من الجماهير السعودية والروسية.

يذكر أن الأخضر أصبح لا مفر أمامه سوى الفوز على المنتخب الأوروغوياني والمنتخب المصري من أجل إنعاش آماله بالتأهل لدور ثمن النهائي من بطولة المونديال في روسيا.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بيتزي عن خسارة الأخضر: لا أعرف ما الذي حدث ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق