اخبار فلسطين اليوم تعادل "الأخضر" والشجاعية يمنح لقب الدوري لشباب خانيونس

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث توج فريق شباب خانيونس "النشامى" بطلاً لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، مستفيداً من التعادل السلبي بين ملاحقه المباشر خدمات رفح "الأخضر" وضيفه اتحاد الشجاعية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، في افتتاح منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من البطولة.

ووصل رصيد "الأخضر" بهذه النتيجة إلى 39 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط خلف شباب خانيونس، مع بقاء مباراتين للأخير لو خسرهما مع فوز خدمات رفح في المباراة الباقية له، يتساويا في النقاط، ولكن الأفضلية ستكون لصالح "النشامى" بالمواجهات المباشرة، بينما حصل الشجاعية على النقطة 30 بالمركز الخامس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

اكتساح

بدوره، اكتسح شباب رفح "الزعيم" مضيفه هلال غزة بثلاثية دون مقابل، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، سجلها ميسرة البواب، وسعيد السباخي، ومحمد ناجي أبو عرمانة في الدقائق 56، و57، و66 على التوالي.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً"، وتوقف رصيد الهلال عند 23 نقطة بالمركز الثامن.

وقاد اللقاء تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد السدودي، ونادر أبو هجرس للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الثالثة

وفي افتتاح الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الرباط على نظيره شباب المغازي بثلاثية لهدف، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية الرباط ماهر عزارة بالدقيقة الرابعة، وخالد الصيداوي في الدقيقة العاشرة، وسائد رمضان بالدقيقة 81، أما هدف المغازي الوحيد فسجله محمد فتحي أبو ظاهر في الدقيقة 69، علماً أن أحمد عبد السلام أهدر ركلة جزاء للرباط بالدقيقة 50.

وبذلك، يحصل الرباط على أول 3 نقاط له في البطولة، ويتصدر جدول الترتيب "مؤقتاً"، ويبقى رصيد شباب المغازي بدون نقاط.

وتعادل الشوكة مع الترابط بهدف لمثله في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وافتتح فؤاد بركة التسجيل للترابط في الدقيقة 62، رد عليه عمرو عبد الرحمن بهدف التعادل للشوكة بالدقيقة 75، علماً ان زميله أحمد حماد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 60، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

ولحساب نفس الأسبوع من فرع "غزة والشمال" تعادل الجزيرة مع الشمس بدون أهداف في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، ليحصد كل فريق نقطة أولى في المسابقة.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع 21 من دوري الدرجة الممتازة  السبت، بلقاء الصداقة مع جاره خدمات الشاطئ في ملعب فلسطين بمدينة غزة، واتحاد خانيونس مع أهلي غزة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، والقادسية مع شباب خانيونس بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

أما في الدرجة الثالثة، يتواصل الأسبوع الأول في فرع "غزة والشمال" بلقاء اليرموك مع فلسطين في ملعب نماء شمال القطاع، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل الشافعي مع المصدر بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وشباب الزوايدة مع أهلي البريج في ملعب الدرة وسط القطاع أيضاً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم تعادل "الأخضر" والشجاعية يمنح لقب الدوري لشباب خانيونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق