الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم هذا ما قاله القائد الأسير مروان البرغوثي عن العيد في العزل الانفرادي

  أخبار عالميّة
img.jpg

نشرت المحامية فدوى البرغوثي، زوجة الأسير القيادي في حركة "فتح" مروان البرغوثي، مقتطف من نص كتبه زوجها الأسير حول وحدة يوم العيد في العزل الانفرادي في سجن اسرائيلي.

وهذا ما قاله القائد الأسير مروان البرغوثي عن العيد: "كان يوم العيد أحد الأيام المؤلمة في العزل الانفرادي، فاي عيد هذا الذي تقضيه في هذا القبر الصغير برفقة الفئران والجرذان والنمل والصراصير ووراء باب مغلق، أي عيد هذا الذي اقضيه بعيدا عن الأهل وأسرتي وأصدقائي وأبناء شعبي؟ أي عيد هذا الذي افتح فيه عيوني فجرا وأمامي السجان والجدران والقضبان؟ وأي عيد هذا الذي تقضيه وحدك تصلي فيه وحدك أو تأكل وحدك ولا تجد أحدا لتصافحه أو تطبع قبلة على وجنتيه؟"

من كتاب الف يوم في زنزانة العزل الانفرادي...

ويقبع مروان البرغوثي، «نيلسون مانديلا فلسطين»، في سجن «هاداريم» الإسرائيلي منذ 16 عاماً، حيث يقضي خمس عقوبات متتالية بالسجن مدى الحياة.


هذا المحتوي ( تونس اليوم هذا ما قاله القائد الأسير مروان البرغوثي عن العيد في العزل الانفرادي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا