تونس اليوم موضة الشعر الأزرق تنتشر في الشارع التونسي

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  متفرّقات
img.jpg

ما ان يطلّ الصيف حتى تبرز الحاجة الى الحصول على "لوك" جديد يتناسب وأجواء الموسم،  فتتعدد صيحات الجمال ويبقى للغرابة مكان أساسي في كل عام، خاصة فيما يتعلق بلون اللشعر، ويعد الأزرق واحدًا من الوان الشعر الغريبة وغير التقليدية، ورغم أن موضة الشعر الأزرق انتشرت سنة 2017، فانها مازلت منتشرة وطاغية، وهو ما لاحظناه في الشارع التونسي منذ بداية صائفة 2018، كما عمدت بعض الوجوه المعروفة الى تغيير لون شعرها الى الأزرق، وخاصة الأزرق الداكن، فاضافة الى رواج هذا اللون  بالملابس  أو طلاء الاظافر نجده من آخر الصيحات فيما يخص ألوان شعر صيف 2018، كما انتشر اللون الأزرق المائل الى الرمادي والذي يعد من أحدث صيحات صبغات الشعر ويلاقي انتشارا واسعا بين النساء حيث يظهر المرأة في شكل جريئ ولافت ومميز .

ومن بين اللاتي استعملن اللون الأزرق على مستوى الشعر نجد الممثلة درة زروق، وأخيرا الممثلة نجوى زهير، كما عمدت مؤخرا خديجة فهري ابنة سامي الفهري الى تغيير لون شعرها الى الأزرق وغيرهن من النساء والفتيات اللاتي لم يترددن لاتخاذ هذه الخطوة الجريئة,

وهنا نستحضر كيف أثارت الفنانة الامارتية أحلام ضجة اثر اطلالتها الغريبة في احدى حلقات "ذا فويس" حيث ظهرت بشعر أزرق ورسومات على وجهها .

من جهة أخرى نذكر أن  ناشطون سوريون تناقلوا مؤخرا خبراً مفاده أن قناة «الإخبارية» السورية، ألغت مقابلة تلفزيونية كان من المفترض أن تجريها القناة مع فنانة تشكيلية سورية، ضمن برنامج صباحي، والسبب أن لون شعر تلك الفنانة يميل إلى اللون الأزرق. 
وتسبب هذا الخبر، الذي تداولته صفحات إخبارية على فيسبوك باستياء بين أوساط بعض السوريين، فيما لم يصدر عن قناة الإخبارية أي تعليق حول سبب الالغاء.
وحسب ما تداوله الناشطون فإن قناة «الإخبارية» امتنعت عن إجراء مقابلتها التلفزيونية مع الفنانة هيام سليمان، بسبب لون شعرها الأزرق.


هذا المحتوي ( تونس اليوم موضة الشعر الأزرق تنتشر في الشارع التونسي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق