اخر الاخبار فيديو مروع.. قطيع من الأسود يهاجم امرأتين وطفلين

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد مرعب نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، هاحم قطيع من الأسود سيارة تستقلها امرأة وصديقتها واثنان من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء مرورها في محمية ويست ميدلاندز في سفاري بارك، حيث كانت المرأتان قد خططتا لاصطحاب الأطفال كعلاج لهما ليصدما بالمشاهد المروعة والخوف الشديد.

وصرحت السيدة “تودج” من هيرفورد أنهم حوصروا لمدة ساعة تقريباً حتى أنقذهم الحراس من الحيوانات الهائجة، وتظهر اللقطات التي التقطتها المرأة، البالغة من العمر 28 عاماً، الأسود وهي تقفز فوق غطاء السيارة الهيونداي وسطحها، تاركة بصمة لمخالبها عليه.

وعبرت “تودج” عن رعبها من الهز، حيث يصل ثقل الأسد الواحد إلى 300 باوند، وكانوا يخشون تحطم نوافذ السيارة التي توقفت بهم يوم الأربعاء في منطقة بودلي في ورسسترشاير، وعلقت: “كنا نحاول أن نتأكد أن الأطفال على ما يرام”، وأضافت مرافقتها الآنسة “رينولدز” من هيريفورد: “كان آخر شيء نتوقعه”.

وعلقت “تودج”: “كان هناك الكثير من الجلبة، وكان بعض الأسود يتصارعون مع بعضهم البعض، أعتقد أنهم كانوا يحاولون مطاردة أنثى، ولم يستطع الموظفون فتح البوبات وإخراجنا إلا بعد أكثر من 50 دقيقة”، وأضافت: “أعتقد أنهم كانوا يركضون فقط إلى مكان آخر، وسيارتي كانت عقبه في طريقم، فاصطدموا بها”.

بالفيديو .. أسد يأكل ذيله من شدة الجوعشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار فيديو مروع.. قطيع من الأسود يهاجم امرأتين وطفلين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق