اخر الاخبار رجل أعمال يحتجز عارضة ويغتصبها لمدة 7 سنوات

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد عذاب طويل، استطاعت العارضة الأوكرانية “ناتاشا سيربيري”، البالغة من العمر 25 عاماً، الهروب من رجل أعمال طاغية احتجزها واغتصبها وضربها يومياً لمدة 7 سنوات.

وأفادت صحيفة “ذا صن أون لاين” أن العارضة التي فرت مؤخرا كانت تعاني من كسور في الضلوع وعظام الصدر والأصابع وأضرار بالغة في الأعضاء وإصابات في الرأس.

وعانت الجميلة الأوكرانية من فقر الدم بسبب نزيف حاد استمر لثلاثة اشهر من فقدان الدم كاد يقتلها تقريباً وتركها بوزن 38 كيلوغرام، وتقول “ناتاشا” إن المعذب والبالغ تقريبا من العمر 30 عاماً، وتعرفه باسم “فياتشيسلاف”، بدأ أول مرة في ضربها بعد شهر من اجتماعهما عندما كانت بعمر 18 عاما فقط، قبل سبع سنوات في تركيا وروسيا.

وتختفي الآن المرأة في ملجأ لضحايا العنف الأسري في روسيا وسط مخاوف من ملاحقتها مع طفلتيها اللتين أنجبتهما في أثناء اختطافها، ويبلغان من العمر خمس سنوات، وهي “إيفا”، وثلاثة سنوات وهي “ليزا”.

وقد حاولت “ناتاشا” الهروب إلى إسرتها في “كييف”، ولكنه عاد وأخذها من جديد، وكان يضربها أمام شركائه التجاريين، ويهينها أمام الجميع ولم يسمح لها حتى بالاتصال بجيرانها، ولكنها في النهاية استطاعت الهروب مع أطفالها.

وتفيد الأنباء أن الشرطة الروسية تبحث عن “فياتشيسلاف” بعد أن اشتكت العارضة من احتجازها قسرا “كرقيق جنسي” طوال 7 سنوات من العذاب.

فيديو يوثق لحظة اقتياد واغتصاب الطفلة زينب الانصاريشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رجل أعمال يحتجز عارضة ويغتصبها لمدة 7 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق