الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن مدرب كرواتيا يؤكد: نلعب مباراتنا الثامنة في المونديال!

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - مروة نبيل

أكد زلاتكو مدرب كرواتيا أن مباراة فرنسا ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم 2018، تُعد الأصعب في المونديال الروسي، مُشددًا في الوقت ذاته على إجهاد اللاعبين، بعد أن لعبوا أشواطًا إضافية لثلاثة لقاءات على التوالي.

وتحدث زلاتكو مدرب كرواتيا عن نجوم المنتخب، قائلًا: “جميع اللاعبين بخير، كانوا يشعرون بالإرهاق والإجهاد، لكنهم كانوا سعداء للغاية، سوف نقيم أوضاعهم الجمعة”.

وأضاف زلاتكو مدرب كرواتيا خلال تصريحاته قائلًا: “لدينا يوم عطلة، من حق اللاعبين الاستمتاع بها في السباحة والقيام بالأعمال الترفيهية، نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، لم ير اللاعبون عائلاتهم منذ 15 يومًا، ولا أقوم بالتفتيش فيما يقومون به”.

وتابع زلاتكو مدرب كرواتيا حديثه قائلًا: “منتخب فرنسا سيكون أقوى منافس يواجه كرواتيا في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وتُعد مباراة الديوك هي الأصعب على الإطلاق في المونديال الروسي”.

وواصل زلاتكو مدرب كرواتيا تصريحاته قائلًا: “لن يكون هناك أي عذر من جانب المنتخب الكرواتي، بالرغم من أنه الفريق الوحيد في البطولة الذي سيلعب مباراته الثامنة في كأس العالم”.

واستكمل زلاتكو مدرب كرواتيا تصريحاته قائلًا: “إنه أمر صعب للغاية، بذلنا الكثير من الجهد في الفترة الماضية، لكن يبدو أنه كلما زادت الصعوبات التي نوجهها كلما لعبنا بشكل أفضل”.

واختتم زلاتكو مدرب كرواتيا تصريحاته قائلًا: “لست خائفًا من مواجهة الأحد، سنستريح ونتعافى، لا توجد أعذار، إنه نهائي كأس العالم، إنها فرصة لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر للعب في النهائي، سنجد الطاقة والقوة والدافع للقيام بعمل جيد”.

وبات منتخب كرواتيا لكرة القدم في ورطة قبل نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، حيث يُعاني لاعبوه من إجهاد شديد، بعد لعبهم أشواطًا إضافية وركلات جزاء ترجيحية في مباراتي الدنمارك وروسيا، قبل خوض أشواط إضافية أيضًا في مواجهة إنجلترا.

في حين يتمتع لاعبو فرنسا بنشاط وحيوية أكثر من لاعبي منتخب كرواتيا لكرة القدم قبل نهائي كأس العالم 2018 الذي سيحتضنه ملعب “لوجينكي”، حيث إن منتخب الديوك حسم تأهله في الأدوار الإقصائية بالمونديال الروسي خلال الوقت الأصلي، ما يمنحه أفضلية كبيرة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مدرب كرواتيا يؤكد: نلعب مباراتنا الثامنة في المونديال! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا