الوطن: "أنت الأمل" تضيف مؤتمرا جديدا لبرنامجها الجماهيري الداعم السيسي

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اللجنة العليا لحملة "أنت الأمل" الداعمة لترشج الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية إضافة مؤتمر جماهيري جديد سيقام في محافظة الجيزة لبرنامجها الذي يستهدف تنظيم مؤتمرات في أسوان والإسكندرية وبورسعيد والغردقة.

وقال محمد عبدالحليم رئيس الحملة، إن مؤتمر الجيزة سوف يتم تنظيمه في القاعة الكبرى بجامعة القاهرة ويجرى الآن الإعداد له حيث من المقرر أن يشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والكتاب والآدباء والإعلاميين والفنانين إلى جانب تقديم فقرات فنية تتضمن العديد من الأغنيات الوطنية والتي تبث الطاقة الإيجابية وتبعث على الأمل والتفاؤل والتطلع نحو مستقبل أفضل.

حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج وتسعى من خلال المؤتمرات الشعبية إلى نشر الوعي السياسي بين المواطنين وذلك لحثهم على المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "أنت الأمل" تضيف مؤتمرا جديدا لبرنامجها الجماهيري الداعم السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق