العالم اليوم اليمن يحيي ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد اليمنيون، اليوم الجمعة، للمشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية التي ستنطلق في محافظات صنعاء والحديدة وصعدة إحياء لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

ابنا: أكدت اللجنة المنظمة للفعاليات على أهمية المشاركة الواسعة للتأكيد على أهداف الصرخة وأهمية الشعار في مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتثقف بثقافته والاهتداء به.

وحددت اللجنة المنظمة للفعاليات الجماهيرية باب اليمن في العاصمة صنعاء مكانا لمسيرة الصرخة في وجه المستكبرين عصر اليوم الجمعة.

كما حددت اللجنة في دعوتها زمان الخروج في مسيرة صعدة صباح اليوم الجمعة، بينما حددت عصر الجمعة موعدا لخروج مسيرة أبناء الحديدة.

وتشهد عدد من المحافظات استعدادات كبيرة لإحياء ذكرى الصرخة والتي ستتنوع بين الفعاليات الجماهيرية والخطابية والبرامج التوعوية وغيرها من الأنشطة الجماهيرية.

وتزينت شوارع العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بلافتات معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الأمة الإسلامية ومعرفة ما حمله شعار الصرخة من قيم وتوجهات عظيمة.

..................


هذا المحتوي ( العالم اليوم اليمن يحيي ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق