اخر الاخبار يضرب زوجته بالفأس ويلقيها من النافذة ولا تموت.. اقرأ التفاصيل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجت زوجة من الموت، بمعجزة؛ بعدما شرع زوجها البحريني في ضربها بالفأس ودفعها من نافذة بالطابق الثالث، وإلقاء مادة حارقة عليها!

وبحسب وسائل إعلام بحرينية، قالت الزوجة في التحقيقات، إن الخلافات الأسرية مع زوجها، تفجرت منذ فترة على أساس خلافات أخرى مالية، وهو ما دفعه للتوجه لغرفتها، وضربها بالفأس على رأسها 3 مرات، ثم تقييد يديها وضربها ضربة قوية أفقدتها الوعي.

ورغم كونها في حالة إعياء شديدة، أفاقت الزوجة بعد فترة قليلة، واستطاعت النهوض، فإذا بالزوج يدفعها من نافذة مسكنهما بالطابق الثالث، فسقطت على حافة شرفة الطابق الأول، وفوجئت به يجلب مادة حارقة، ويلقيها عليها، قبل أن يدركها الجيران، وينقلونها إلى المستشفى لكي تتلقى العلاج.

وبرر المتهم أفعاله بأنها كانت تستفزه دائمًا، وتقلل من شأنه، موضحا أنه عندما ذهب للتفاهم معها، رفضت وأهانته فتركها ثم عاد ومعه فأس، ومنجل؛ ليبلغها بأنه يستطيع قتلها.

ونفى الزوج دفع زوجته من النافذة قائلا إنها حاولت إلقاء نفسها من النافذة، فيما حاول هو إنقاذها لكنه أصابها بالمنجل، الذي كان بيده، فسقطت على سقف الطابق الأول.

وأدانت المحكمة الزوج بالشروع في قتل زوجته، وكذلك بحيازته سلاح هو “الفأس”، دون ترخيص، كما قضت بسجنه 7 سنوات، وأمرت بمصادرة الفأس المستخدم في الجريمة.

رجل يقتل زوجته وحمويه ثم ينتحرشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار يضرب زوجته بالفأس ويلقيها من النافذة ولا تموت.. اقرأ التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق