الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن تغريدة جديدة من حساب المواطن بمناسبة عيد الفطر المبارك

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

هنأ حساب المواطن المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك⁩.
ونشر حساب المواطن عبر موقع “تويتر” تهنئته بحلول عيد الفطر المبارك، كتب فيها: “حساب المواطن يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك⁩، وكل عام وأنتم بخير”.

وكشف حساب المواطن في وقت سابق، عن إحصاءات جديدة بشأن خدمة العملاء ومراجعة طلبات وخدمات الدعم التقني للمستفيدين من الدعم.

وأوضح حساب المواطن ، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن أكثر من 4.4 مليون اتصال، تلقاها البرنامج منذ يناير 2017 وحتى مايو 2018، تم خلالها تقديم الخدمة للعملاء، بالإضافة إلى إجراء 32 ألف محادثة مع العملاء في تويتر، ونشر أكثر من 75 ألف تغريدة.

ولفت حساب المواطن إلى أنه تم تنفيذ أكثر من 652 ألف طلب خدمة ودعم تقني للمستفيدين، والتعامل مع 3300 طلب خدمة عبر صوتك مسموع، ومراجعة 570 ألف مستند تم رفعها في بوابة البرنامج.

وتابع حساب المواطن: “استهدفت الحملات التصحيحية لتحديث بيانات المستفيدين أكثر من 1.8 مليون مستفيد، تم خلالها إجراء 923 ألف مكالمة وإرسال 925 ألف رسالة نصية للمستفيدين”.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن تغريدة جديدة من حساب المواطن بمناسبة عيد الفطر المبارك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا