الوطن العربي القوات اليمنية المشتركة تصل إلى مشارف مطار الحديدة - اليوم الخميس 14 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- وصلت القوات اليمنية المشتركة، مساء اليوم الخميس، إلى مشارف مطار الحُديدة، ومنطقة الدوار الكبير الواقعة بمدخل المدينة، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، منذ قليل.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، تركي المالكي، أمس الأربعاء، أن الحكومة اليمنية اتخذت قرارًا بالتقدم لتحرير مدينة الحُديدة، مؤكدًا أن الجيش اليمني والمقاومة تمكنت من التقدم بخطى مدروسة نحو الحُديدة.

وأوضح التحالف العربي، أن تحرير الحُديدة سيعود بالخير على كل سكان المدينة، مضيفًا أنه بعد تحرير الميناء سيتم تقديم كل التسهيلات للسفن الإغاثية للشعب اليمني.

وأكدت الحكومة اليمنية، مساء أمس، لمجلس الأمن الدولي، أن تحرير مدينة الحُديدة سينهي التدخل الإيراني في اليمن، بعد دعوة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدعومة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية، إلى الحسم العسكري في تحرير الحُديدة.

هذا المحتوي ( الوطن العربي القوات اليمنية المشتركة تصل إلى مشارف مطار الحديدة - اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق