العالم اليوم قائد الثورة يوافق على عفو وتخفيف عقوبات عدد من السجناء

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي على اعتاب عيد الفطر المبارك، على عفو وتخفيف العقوبات عن 537 من السجناء المدانين في المحاكم العامة ومحاكم الثورة ومنظمة التعزيرات الحكومية والمنظمة القضائية للقوات المسلحة .

ابنا: وافق قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي على اعتاب عيد الفطر المبارك، على عفو وتخفيف العقوبات عن 537 من السجناء المدانين في المحاكم العامة ومحاكم الثورة ومنظمة التعزيرات الحكومية والمنظمة القضائية للقوات المسلحة .

وعلى اعتاب عيد الفطر المبارك، وافق قائد الثورة الاسلامية على اقتراح عفو وتخفيف عقوبات 537 من السجناء من المدانين بالمحاكم العامة ومحاكم الثورة ومنظمة التعزيرات الحكومية والمنظمة القضائية للقوات المسلحة .

وكان رئيس السلطة القضائية، آية الله صادق آملي لاريجاني، قد رفع رسالة إلى قائد الثورة الاسلامية ، على اعتاب عيد الفطر المبارك ، إقترح فيها إعفاء وتخفيف عقوبات 537 من السجناء المدانين ممن وجدت لجنة العفو انهم تتوافر فيهم شروط العفو وتخفيف العقوبات وقد نال المقترح موافقة قائد الثورة الاسلامية .
.......
/ 278


هذا المحتوي ( العالم اليوم قائد الثورة يوافق على عفو وتخفيف عقوبات عدد من السجناء ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق