اخر الاخبار طرد أب وطفلته من رحلة طيران بسبب “حضن”!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مشهد محزن تم طرد أب وابنته، من رحلة طيران؛ لأن الطفلة كانت خائفة من الطائرة، وأرادت الجلوس في أحضان والدها، لينتهي الأمر بالشجار مع المضيفة، وخروج الرجل على المدرج في شيكاغو، حاملاً ابنته التي كانت تبكي.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن شركة “ساوثويست إيرلاينز”، تعرضت لغضب شعبي كبير، بعد أن التقطت صور مهينة لأحد الركاب، وهو يحمل طفلته الصغيرة، بعد خلاف نشب إثر طلب الطفلة الجلوس في حضن أبيها، على متن الطائرة المتجهه إلى أتلانتا ، وفقاً لما قاله “ألكسيس أرمسترونج” الذي صور اللحظات الحزينة.

وقال أرمسترونج، البالغ من العمر 24 عاما، إن مضيفة الطيران، التي ظهرت في اللقطات، باللون الأحمر، أخبرت العائلة بأن الفتاة بحاجة إلى الهدوء والجلوس أو سيتم طردها!

ويحكي الرجل كيف أن المرأة “صرخت” على طفلته، حتى بعد أن جلست إلى جواره وأصرت على أنه وطفلته يجب أن يغادرا الطائرة ، فصاح الأب: “لكنها تجلس”، وأضاف: “أنا لا افهم”، فردت المضيفة: “ستغادر”.

وحاول بعض الركاب الدفاع عن الأب، لكن المضيفة ذات اللون الأحمر بأنه “تم الإخلاء للمغادرة”.

وصرخ أحد الركاب: “إذاً أنت ستطردينهم من الرحلة، وتؤذين الطفلة أكثر، لتخاف من ركوب الطائرة مرة أخرى”.

فيديو طريف لطاقم طائرة يرقص مع الركابشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار طرد أب وطفلته من رحلة طيران بسبب “حضن”!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق