الوطن العربي مستوطنات يحاولن اقتحام المسجد الأقصى.. واحتجاز 4 منهن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حاولت مجموعة من المستوطنات المتطرفات، مساء الخميس، اقتحام المسجد الأقصى المبارك، عبر عدة أبواب، إلا أن الشبان والحراس تصدوا لهن.

وأفاد شهود عيان لوكالة معا المفلسطينية، بأن مجموعة من المستوطنات حاولن اقتحام المسجد الأقصى عند باب حطة والملك فيصل بالتزامن مع موعد آذان المغرب، إلا أن الشبان والحراس تصدوا لهن، وخلال ذلك قامت شرطة الاحتلال بملاحقتهن واحتجزت 4 منهن في مركز شرطة «باب الأسباط».

وأضاف شهود العيان أن نحو 30 مستوطنا اقتحموا منطقة باب الأسباط عقب احتجاز المستوطنات، وأدوا طقوسهم الدينية وشكلوا حلقات الرقص، فيما ردد الشبان التكبيرات رفضا لاستفزازات المستوطنين.

فيما قامت مستوطنة بأداء طقوسها الدينية عند باب الأسباط بالتزامن مع توافد المصلين إلى الأقصى لأداء صلاة العشاء.

وأضاف شهود العيان أن شرطة الاحتلال هددت الشبان الذين تواجدوا في منطقة باب الأسباط خلال أداء عشرات المستوطنين طقوسهم الدينية بالاعتقال والملاحقة.

وأكد الشهود أن شرطة الاحتلال وفرت الحماية للمستوطنين عند باب الأسباط رغم الاستفزازات للشبان الصائمين الذين كانوا يستعدون لتناول طعام الافطار في آخر أيام شهر رمضان.

هذا المحتوي ( الوطن العربي مستوطنات يحاولن اقتحام المسجد الأقصى.. واحتجاز 4 منهن ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق