اخر الاخبار بالصور .. النساء يتزوجن الأشجار في المكسيك.. اعرف السبب!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النساء في المكسيك، التخلي عن الرجال، والزواج بـ”الأشجار”، ونشر موقع “ميترو”، اليوم، عددا من الصور ترصد حفل زفاف جماعي، لنساء يتزوجن أشجارا.

وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها كل عروس، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وتمسك بباقة ورد، وتقف إلى جوار الشجرة التي اختارتها زوجا، متعهدة بالإخلاص للأبد.

وأشار التقرير إلى أن هذا الحفل يهدف إلى تسليط الضوء على مشكلة قطع الأشجار بشكل غير مشروع، في “سان جاسينتو أميلباس”، بولاية أواكساكا المكسيكية.

وتغطي الغابات نحو ثلث مساحة المكسيك، وهناك مشكلة متفاقمة تتعلق بقطع الأشجار غير المشروع، الذي تمارسه معظم الجماعات الإجرامية.

“الزواج من شجرة”، كان في البداية أحد الطقوس لشكر الأرض، نفذتها منظمة “Bedani”، وتحول فيما بعد إلى عرس رمزي يتزوج خلاله البشر من الأشجار، بقيادة الممثل والبيئي البيروفي “ريتشارد توريس”.

بعد جولة في أنحاء العالم.. عادت لمنزلها فوجدته مزرعة مخدرات!شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور .. النساء يتزوجن الأشجار في المكسيك.. اعرف السبب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق