المواطن نصيحة من الأمن العام للمعتمرين في المسجد الحرام قبل صلاة العيد

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - الرياض

شدد الأمن العام على ضرورة التخفيف من الزحام بالصلاة في المسجد القريب واختيار الوقت المناسب لأداء العمرة، بسبب الكثافة العالية.

وأوضح الأمن العام في تغريدة له عبر “تويتر”: “يشهد المسجد الحرام وساحاته والمصليات المحيطة به كثافة عالية من المعتمرين والمصلين.. ساهم في التخفيف من الزحام بالصلاة في المسجد القريب منك، وكل عام وأنتم بخير”.

أكد الديوان الملكي أن المحكمة العليا أعلنت أن يوم غد الجمعة 1 / 10 / 1439هـ الموافق 15 / 6 / 2018 هو أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام .

وكانت جامعة المجمعة أعلنت في وقت سابق اليوم ثبوت رؤية هلال شهر شوال في مرصد الجامعة بحوطة سدير، وأن غداً الجمعة بإذن الله سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن نصيحة من الأمن العام للمعتمرين في المسجد الحرام قبل صلاة العيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق