المواطن أسعد الزهراني : كنت بديلًا موفقًا لناصر القصبي في كوميديا رمضان

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - عبدالرحمن دياب

أبدى الممثل الكوميدي أسعد الزهراني سعادته بنجاح مسلسله الرمضاني “عوض أبًا عن جد” بعد أن حقق مشاهدات عالية، موضحًا أنها تجربة ونقلة بالنسبة له، حتى أن الفنان ناصر القصبي قال له: “أنت قائد المرحلة المقبلة”.

وأضاف أسعد الزهراني أنه بدأ التمثيل من عمر 7 سنوات مع دنيا بكر يونس، موضحًا أنه متمسك باللهجة الزهرانية ولن يغيرها ورغم ذلك لم يسافر إلى قريته منذ 20 عامًا.

وتابع أسعد الزهراني أنه قدم على جمعية الثقافة والفنون وللأسف كان يدخل عليهم ولا يجد إلا “شاهي وفصفص”.

وأردف أسعد الزهراني أنه سافر إلى أميركا وعمل في مطعم حتى “يمشي أموره”، لافتًا إلى أنه يحب التقليد كثيرًا، وفي “سلفي” أثبت أنه فنان ومقلد، وأنه يعرف كونه مبدعًا في التراجيديا.

واستكمل قوله: “كنت بديلًا موفقًا لناصر القصبي في كوميديا رمضان هذا العام، وأحاول دائمًا الاستفادة من النقد، وأنا ضد من يقول إن الفن رسالة يجب أن يلتزم بها الفنان، كما أني ضد تحول الفنان إلى منتج”.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن أسعد الزهراني : كنت بديلًا موفقًا لناصر القصبي في كوميديا رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق