الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن جملة قالها ولي العهد تكشف سر حضوره مباراة الأخضر في روسيا وعودته الفورية

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

كشف المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني عن سبب إصرار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على حضور مباراة المنتخب مع نظيره الروسي أمس الخميس، ثم عودته الفورية رغم المشقة.

وكتب المستشار القحطاني في تغريدة له عبر “تويتر”: “من حزنوا لحضور الأمير محمد بن سلمان المباراة ليلة العيد وعودته الفورية رغم المشقة. سموه أصر. قالوا له عن المستوى واحتمالية الخسارة العالية فرد: أنا مع منتخبنا غالبًا أو مغلوبًا”.

وأكد القحطاني أن: “من حسنات حضور ولي العهد هذا الاستقبال الكبير والتكريم لوطننا بكونه ضيف الشرف للافتتاح رغم منافاة ذلك للبرتوكول”.

وشرف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ملعب لوجينكي لحضور مباراة افتتاح كأس العالم 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

وحضر ولي العهد مباراة الافتتاح رفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن جملة قالها ولي العهد تكشف سر حضوره مباراة الأخضر في روسيا وعودته الفورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا