اخر الاخبار بالصور .. عاصفة ثلجية تشل الحياة في روما

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت العاصمة الإيطالية روما، اليوم، هطول أول عاصفة ثلجية منذ ست سنوات، مما دفع السلطات لإغلاق أشهر المعالم السياحية وجميع المدارس في روما.

وظهرت المدينة الإيطالية في عدد من الصور التي نشرها المواطنون وهم يقومون بالاستمتاع بالثلوج، وكيف عطلت العاصفة الثلجية النقل، وتسببت في إغلاق عدد من الشوارع مما دفع السلطات إلى الاتصال بالجيش للمساعدة في إزالة الثلوج، كما أغلقت المدارس العامة كإجراء وقائي، إلى جانب عدد من المؤسسات الخاصة، بالإضافة إلى إلغاء عدد من رحلات الطيران في حين تأخرت أخرى، حسبما أورد موقع “ميترو”.

+13 صور

تعرف روما بمناخها المعتدل في فصل الشتاء، لذا تعد هذه العاصفة الثلجية أمرًا نادر الحدوث نادرة في تاريخ المدينة الإيطالية.

يشار إلى أن موجة الصقيع الآتية من سيبيريا لم تقتصر على إيطاليا بل طالت عدة بلدان أوروبية وتسببت في وفاة 3 أشخاص، أحدهم في فرنسا واثنان آخران في بولندا.

روسي يزعم عثوره على جثة كائن فضائي مدفونة تحت الثلوجشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور .. عاصفة ثلجية تشل الحياة في روما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق